التدريب

يقدم مكتب افق الخبرة للاستشارات الأمنية مجموعة كاملة من حزم التدريب بما في ذلك التدريب العلمي لمنسوبي الإدارات الفنية والجنائية والمالية والبنكية من ذوي الخبرة من خلال التدريب التوعوي ودورات التعلم الإلكتروني. يمكننا دائمًا تصميم التدريب وفقًا للمتطلبات الفردية وإنشاء حزم مخصصة حسب الطلب.

كما نعقد بانتظام ندوات معتمدة للقضاة والمستشارين والمحامين والمحققين من منسوبي النيابة العامة والجهات الأمنية تساعد المتخصصين القانونيين على فهم الأدلة وحدودها المحتملة. بالنظر إلى مجموعة خبرائنا، وجميعهم قادة في مجالهم، فنحن قادرون على تغطية أي تخصص فني أو حقوقي أو محاسبي وتوفير تدريب واستشارات عالية الجودة لتلبية أي متطلبات.

لقد قمنا بتصميم وتقديم العديد من الدورات التدريبية في المملكة العربية السعودية والدول المجاورة، والتي تراوحت بين الدورات القصيرة التعريفية والتثقيفية إلى الدورات التخصصية مع توفير كامل احتياجات التدريب، والتوجيه المستمر، وتقييم الكفاءات. نحن نقدم مجموعة كاملة من الدورات التدريبية في مجال الاستشارات الأمنية والتدريب المستمر التي تغطي جميع التخصصات والعمل بالشراكة مع المؤسسات الأكاديمية عند الضرورة لتقديم خدمة كاملة للعملاء الذين يرغبون في إجراء التدريب في داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.